أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
،،بلا عنوان،، ل اريچ محمد عبدالله ملشيات الانقلاب تتختطف طالب جامعى مريض قلب وتخفيه قسريا وسط مخاوف أسرته على حالته الصحيه «صدقي صبحي» يتمثل شخصية سيده فى التذلل الرخيص أمام«وزير الدفاع الأمريكي» الملقب بالكلب المجنون ما أثار حاله من السخريه على مواقع التواصل الاجتماعى " لحد امتي أرخص حاجه هي ارواح البني آدمين فيك يا مصر". تعليق «عائشة الشاطر» على تأييد حكم إعدام الشيخ فضل المولي ملشيات الانقلاب يعتدي على تظاهرة منددة بإعدام "فضل المولى" بالإسكندرية البنتاغون: مدينة "الطبقة" السورية وسدها تحت سيطرة "داعش" حملات للاعلام المصرى هدفها الهجوم على الدول العربية الشقيقة وشعوبها دون مبرر "السيسي يتعشّى بـ"الرز" ثم ينام في فراش إسرائيل..وائل قنديل وفاة 16 شخصا في غرق قارب يقل مهاجرين قرب اليونان "لوبان" تتنحى عن رئاسة الجبهة الوطنية اليمينية قبل جولة الإعادة لكسب أصوات أكثر جنح أول أكتوبر تجدد حبس ضابط شرطة متهم بالزنا مع زوجة لواء على المعاش " انت شبه شــارون يا شيطان " تعليق أحد المتصلين على شريف الشوباشى بعد دعوته لخلع الحجاب" شاهد" تفاصيل خناقه حسام حسن مع جماهير نادى الزمالك بعد خسارته السعوديات: "لديهن هوس جنسي" فيديو صادم على فضائيه مصريه ارتفاع قوى لليورو بعد نتائج الانتخابات الفرنسية قررات صادمه للإقتصاد المصرى ...السعوديه تعيد شحنه أسماك والإمارات تمنع دخول الفلفل إضراب الكرامة! المغرب تتهم الجزائر بمحاصره 55 مهاجرا سوريا قرب حدودها “بشكل لا إنساني” رئيس إتحاد قبائل سيناء الشيخ المنيعي وعيدالمرزوقي يعلنون الإسم الثلاثي لقاتل الأطفال في تسريب_سيناء جمال سلطان يقارن بين موقف الرئيس محمد مرسى مع الناشطه شيماء عادل وموقف ترامب مع أيه حجازى

متحدث الرئاسة التركية "قالن" يستنكر نشر الجيش الأمريكي بيانا لـ«قوات سوريا الديمقراطية»

 «هل فقدت القيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي عقلها، هل تظنون أن أحدا سيصدق ما ورد في هذا البيان؟!»

بهذه التغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر   استنكر المتحدث باسم الرئاسة التركية «إبراهيم قالن»، اليوم الخميس، نشر الحساب الرسمي للقيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي على موقع «تويتر»، بيانا للقيادة العامة لـ«قوات سوريا الديمقراطية».
 ودعا «قالن» الولايات المتحدة الأمريكية إلى الكف عن محاولات شرعنة هذه المجموعة التي وصفها بـ«الإرهابية».
وكانت الصفحة الرسمية للقيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي، نشرت عبر حسابها على «تويتر»، بيانا قالت إنه لـ«القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية».
وجاء في البيان: «نحن الفصائل السورية من أكراد وعرب وتركمان وآشوريين تحت مظلة قوات سوريا الديمقراطية، نؤكد أن قوتنا ليست جزءا من حزب العمال الكردستاني، ونعتبر أنفسنا جزءا من الدولة السورية والأرض السورية».
وتتكون «قوات سوريا الديمقراطية» بشكل كبير من مسلحي «وحدات حماية الشعب الكردية»، الجناح العسكري لتنظيم «حزب الاتحاد الديمقراطي» إلى جانب عرب وتركمان ومسيحيين سوريين.
وبالرغم من أن واشنطن أسوة بتركيا، تدرج حزب «العمال الكردستاني» على قائمتها للإرهاب الدولي، إلا أنها ترفض إدراج ذراعه السوري «حزب الاتحاد الديمقراطي» وجناحه العسكري «وحدات حماية الشعب الكردية» في القائمة نفسها، بدعوى محاربة تنظيم «الدولة الإسلامية» في سوريا.
وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية «مارك تونر»، شدد في مؤتمره الصحفي، أمس الأربعاء، على وجوب أن يكون تنظيم «حزب الاتحاد الديمقراطي» جزءا من الحل السياسي للأزمة السورية

المصدر وام تايمز +الاناضول

أخبار ذات صلة