رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعرف علي ..أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25/3/2017 وتوقعات بارتفاعات جديدة "إكس فون" تطبيق توفره الخطوط التركية للاتصال بالإنترنت انفوجراف :65 سنة من حكم العسكر مصرع وإصابة العشرات في انقلاب حافلة معتمرين أردنيين مظهر شاهين لـ’’طارق عامر’’:غرقنا ورايح يبلبط في العسل الأسود المفروض يتحاكم بتهمة عدم الإحساس السياسي بالفيديو..اختراق المصنع المسئول عن تصنيع الوجبات المدرسية المسممة صحفي أسباني يعلق علي خروج مبارك:"أخيرا يعود إلى قصره الشاهد على فساده صوت اسرائيل:للمرة الثانية.. إسرائيل والإمارات معا في مناورة عسكرية جوية الأشعل يستنكر سياسة الحكومة التي أفقرت الشعب واتجهت للتصالح مع اللصوص. "أرفض أن ترتدي إبنتي بنطلون مقطع حتى لا تتساوى بالفقراء"تصريح مثير لماما نجوى .فيديو فضيحه جديده توضح خيانه نظام السيسى ...خارجيه الانقلاب تمتنع عن التصويت على قرار جديد بشأن سوريا حماس تتوعد إسرائيل بكسر المعادله التى تريد فرضها على أبطال المقاومه بعد اغتيال القائد فقهاء حماس تصدر بيان نعي الشهيد مازن فقها ملياردير جزائري يطمح لربط قارة أفريقيا بسكَّة حديد.. وهذه أبرز التحديات التي تواجهه إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة قطار ليل الفرنسية كهربا باع السيارة البينتلي بـ95 ألف ريـال شاهد أشجع طفل يواجه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ويلقنه درس قاسي: انت فاشل ومرسي مش خاين وأحسن منك، وتعليق رائع لمحمد ناصر القدوسى يكشف بالادلة فبركة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى قصص الشهـ ـداء التى بكـى عليها د.عصام تليمة يُباغت د إبراهيم الديب .. ما هي مؤهلاتك حتتى تحكم على اجتهاد من اجتهادات العلماء "وليد شرابي"تعلقاً على زيادة سعر المترو: أين جبهة الخراب الآن!!

متحدث الرئاسة التركية "قالن" يستنكر نشر الجيش الأمريكي بيانا لـ«قوات سوريا الديمقراطية»

 «هل فقدت القيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي عقلها، هل تظنون أن أحدا سيصدق ما ورد في هذا البيان؟!»

بهذه التغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر   استنكر المتحدث باسم الرئاسة التركية «إبراهيم قالن»، اليوم الخميس، نشر الحساب الرسمي للقيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي على موقع «تويتر»، بيانا للقيادة العامة لـ«قوات سوريا الديمقراطية».
 ودعا «قالن» الولايات المتحدة الأمريكية إلى الكف عن محاولات شرعنة هذه المجموعة التي وصفها بـ«الإرهابية».
وكانت الصفحة الرسمية للقيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي، نشرت عبر حسابها على «تويتر»، بيانا قالت إنه لـ«القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية».
وجاء في البيان: «نحن الفصائل السورية من أكراد وعرب وتركمان وآشوريين تحت مظلة قوات سوريا الديمقراطية، نؤكد أن قوتنا ليست جزءا من حزب العمال الكردستاني، ونعتبر أنفسنا جزءا من الدولة السورية والأرض السورية».
وتتكون «قوات سوريا الديمقراطية» بشكل كبير من مسلحي «وحدات حماية الشعب الكردية»، الجناح العسكري لتنظيم «حزب الاتحاد الديمقراطي» إلى جانب عرب وتركمان ومسيحيين سوريين.
وبالرغم من أن واشنطن أسوة بتركيا، تدرج حزب «العمال الكردستاني» على قائمتها للإرهاب الدولي، إلا أنها ترفض إدراج ذراعه السوري «حزب الاتحاد الديمقراطي» وجناحه العسكري «وحدات حماية الشعب الكردية» في القائمة نفسها، بدعوى محاربة تنظيم «الدولة الإسلامية» في سوريا.
وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية «مارك تونر»، شدد في مؤتمره الصحفي، أمس الأربعاء، على وجوب أن يكون تنظيم «حزب الاتحاد الديمقراطي» جزءا من الحل السياسي للأزمة السورية

المصدر وام تايمز +الاناضول

أخبار ذات صلة