أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
للمرة الثانية ....سرقة أدوية الأورام وفيروس C بـ2.5 مليون جنيه من التأمين الصحى بدمنهور صحفي إسرائيلي يغطي عمليات الجيش العراقي بالموصل معلقا...أريد أن أرى لحظة سقوط الموصل وداعش في اللحظة الحقيقية مسلمون أمريكيون يجمعون تبرعات لترميم مقابر يهودية بعد تخريبها من معادي السامية بايرو ينسحب من سباق الرئاسة في فرنسا ويتحالف مع ماكرون بدء نزوح المدنيين مع انطلاق الهجوم على غرب الموصل بالعراق من قبل القوات العراقية بعد قرار ترامب بالتهجير الجماعي ...«أوباما» و«ميشيل» يرفعان عبارة: «لن يستطيعوا ترحلينا جميعاً» فيديو..أرشفي ..مشهد مهيب.. أردوغان يخطب في الآلاف عام 1979.. ماذا قال؟ قبل أن تلوموها لوموا من تسبب في ذلك "سيدة تعرض طفلها للبيع مقابل 100 جنيه في دمياط" الزيات : الأمن اشترط عدم التجمهر خلال استلام جثمان الشيخ عمر عبدالرحمن إنفوجراف : من هو مالكوم إكس صاحب مقولة "ثمن الحرية هو الموت" شاهد بالصور الشيخ "حافظ سلامة " يؤم المصليين في جنازة المجاهد "عمر عبدالرحمن" المصريون يتذكرون ويقارنون بهشتاج "مصر أيام مرسي" القوات العراقية تواصل تقدمها نحو مطار الموصل تعرف علي أهم تسع نساء ثوريات ذكرهن التاريخ المعاصر تعرف علي تفاصيل قمة العقبة السرية بين نتنياهو وقائد الإنقلاب وجون كيري وعبدالله الثاني البشير يتهم حكومة الإنقلاب بدعم حكومة جنوب السودان بالسلاح والذخائر ميسي يشترط رحيل 3 لاعبين وانريكي لتجديد عقده مع برشلونة “اخرجوا من أميركا” تعرف على تفاصيل إحدى أكبر عمليات الترحيل في التاريخ وطرد 11 مليون مهاجر من "الولايات المتحدة" لاحتلال يعطي جنوده الضوء الأخضر لإعدام الفلسطينين تعرف علي استفتاء تركيا حول طبيعة النظام في البلاد، يقوده رجب طيب أردوغان لتحويل نظام الحكم من برلماني إلى رئاسي

متحدث الرئاسة التركية "قالن" يستنكر نشر الجيش الأمريكي بيانا لـ«قوات سوريا الديمقراطية»

 «هل فقدت القيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي عقلها، هل تظنون أن أحدا سيصدق ما ورد في هذا البيان؟!»

بهذه التغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر   استنكر المتحدث باسم الرئاسة التركية «إبراهيم قالن»، اليوم الخميس، نشر الحساب الرسمي للقيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي على موقع «تويتر»، بيانا للقيادة العامة لـ«قوات سوريا الديمقراطية».
 ودعا «قالن» الولايات المتحدة الأمريكية إلى الكف عن محاولات شرعنة هذه المجموعة التي وصفها بـ«الإرهابية».
وكانت الصفحة الرسمية للقيادة المركزية لعمليات المنطقة الوسطى للجيش الأمريكي، نشرت عبر حسابها على «تويتر»، بيانا قالت إنه لـ«القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية».
وجاء في البيان: «نحن الفصائل السورية من أكراد وعرب وتركمان وآشوريين تحت مظلة قوات سوريا الديمقراطية، نؤكد أن قوتنا ليست جزءا من حزب العمال الكردستاني، ونعتبر أنفسنا جزءا من الدولة السورية والأرض السورية».
وتتكون «قوات سوريا الديمقراطية» بشكل كبير من مسلحي «وحدات حماية الشعب الكردية»، الجناح العسكري لتنظيم «حزب الاتحاد الديمقراطي» إلى جانب عرب وتركمان ومسيحيين سوريين.
وبالرغم من أن واشنطن أسوة بتركيا، تدرج حزب «العمال الكردستاني» على قائمتها للإرهاب الدولي، إلا أنها ترفض إدراج ذراعه السوري «حزب الاتحاد الديمقراطي» وجناحه العسكري «وحدات حماية الشعب الكردية» في القائمة نفسها، بدعوى محاربة تنظيم «الدولة الإسلامية» في سوريا.
وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية «مارك تونر»، شدد في مؤتمره الصحفي، أمس الأربعاء، على وجوب أن يكون تنظيم «حزب الاتحاد الديمقراطي» جزءا من الحل السياسي للأزمة السورية

المصدر وام تايمز +الاناضول

أخبار ذات صلة