أخبار عاجلة
أخر الاخبار
ماذا يدرس الاخوان المسلمون داخل المعتقل ,,وما دلالة وعي مرشدهم ؟ الجيش المصري يصفي عددا من شباب سيناء عقب اعتقالهم شاهد وفاة قاريء أندونيسي أثناء تلاوته للقرآن الكريم على الهواء مباشرة مصادر مقربة من ترامب الولايات المتحدة في حرب اقتصادية مع الصين شاهد مشهد مهيب ومرعب ويفرح من مسيرة عمال المحلة المضربين هل يتحول إلى ثورة كبرى؟ شاهد بالفيديو .... فى بلد الحريات « سياسية أسترالية » ترتدي النقاب داخل البرلمان من أجل حظره « يحيى القزاز » : يثور مجددا ضد السيسى... « نحن امام سلطة احتلال يديرها عميل خائن لابديل عن مواجهته » شاهد بالفيديو.. «الإسكان» «المصريين معاهم فلوس» ومحدش يقولي أصل دول الـ5% ! «كارثة من كوارث السيسى » قرار جمهوري بمعاملة أمير الكويت كمصري وتملكه 163 فدانًا بالشرقية (نص القرار) بقرار جمهوري.. «تيران وصنافير» سعوديتان «استنفار أمنى » بـقنا إثر هروب 5 مساجين من سجن قسم شرطة بقنا نظام السيسي فشل في إخضاع معتقلو الإخوان "عصام سلطان" شاهد _وصفه ممتازه لفرد الشعر بدل الكرياتين تعرف على "شريف قيطاز".. أيقونة "الشرطة الحرة" في سوريا " ريتشارد فولك " يرى ثلاث سينريوهات لحل القضيه الفلسطينيه أهمها الضغط على اسرائيل للوصول سيناريو جنوب إفريقيا متظاهرين يحتشدون في شارلوتسفيل الأمريكية احتجاجًا على أحداث العنف والعنصرية شاهد |_ابن سفير استراليا بتركيا يفسد مراسم إعتماده و"أردوغان" يلاطفه متجاهلا الكمرات مفاجأة الدكتور محمد الجوادى يكشف كيف رحل جمال عبد الناصر بالسم" فيديو " معلومات صادمه عن أحمد الفيشاوى وأسرته وحياه الفنانين بين الجنس والمخدرات استشهاد القائد الميدانى " نضال الجعفري"عقب تفجير انتحارى على أحد معابر غزه

زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب جزيرة سومطرة الأندونيسية

ضرب زلزال بلغت قوته 6.4 درجات على مقياس ريختر السواحل الجنوبية لجزيرة سومطرة الأندونيسية، اليوم الأحد، دون وقوع خسائر.

وذكرت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية، في بيان، أن مركز الزلزال يقع على بعد 74 كيلو مترا غربي مدينة بينغكولو جنوبي الجزيرة، وعلى عمق 35 كيلو مترا.

من جانبها أعلنت هيئة الأرصاد الجوية والمناخ والجيوفيزياء الأندونيسية أن قوة الزلزال بلغت 6.6 درجات، وشعر به السكان في الكثير من مناطق جنوبي الجزيرة.

وأعلنت الهيئة أنه من المستبعد حدوث أمواج عملاقة (تسونامي) عقب الزلزال.

وبحسب المعلومات الأولية الواردة من المنطقة فإن الزلزال لم يؤد إلى خسائر في الأرواح أو الممتلكات.

وتقع أندونيسيا ضمن ما يسمى بـ"حزام النار" الزلزالي والبركاني، حول المحيط الهادئ، حيث لقي 230 ألف شخص مصرعه فيها، جراء زلزال بقوة 9.1 درجة، وموجات تسونامي أعقبته، عام 2004. 

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة