أخبار عاجلة
أخر الاخبار
زلزال عنيف في المكسيك "في ذكرى زلزال" أعنف أمير قطر :"إن زعزعة الاستقرار في دولة ذات سيادة.. أليس هذا أحد تعريفات الإرهاب؟". «سلطان بن حمد» يفضح «بن سحيم»: مديون بالملايين أمل صلاح تكتب الحلقة 23 من رواية " صدفة" شاهد تفاصيل أول لقاء علني بين عبد الفتاح السيسي ونتنياهو شاهد _السيسي ينفجر ضاحكاً في لقاء نتنياهو: أنا حاصرت غزة وحماس واللي بيدعمها للمره الاولى واشنطن تقيم قاعدة عسكرية دائمة لها في الأراضي المحتلة محمد ناصر يكشف سر صفقة السيسى لـالأفراج عن الرئيس مرسى والأخوان مقابل هذا حمزة زوبع يكشف سر رفض ترامب مقابلة شيخ الأزهر احمد الطيب اثناء زيارة السيسى لأمريكا شاهد_مظاهرات متنوعة بأمريكا لمناهضى الانقلاب رفضا لزيارة السيسي كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام (شاهد)نجل ابن علي يبايع تميم وصديق ابن سحيم يفجّر مفاجأة معتز مطر يرد علي "مرتضي منصور" بعد قوله "انا خايف ان السيسي يترشح أمامي في الانتخابات"! الدفاع الأمريكى تعلن البدء في إرسال 3 آلاف "مقاتل" لأفغانستان أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش حجم الأموال المهربة من إفريقيا يفوق التدفقات المالية عليها مقتل شخصين في تحطم طائرة صغيرة في أستراليا لأول مره..السيسي ونتنياهو يلتقيان علنًا بعد أن التقيا سرا مرتين منذ 2016 ويتحدثان هاتفيا بشكل دوري". مصادر عربية :تم تجنيد سلطان بن سحيم وتأهيله ليكون إما بديلاً عن الشيخ تميم يوماً ما . أو معاوناً لشخصية أخرى يتم اختيارها من دولة أخرى وعلاقته بصندوق تحيا مصر ورجل الأعمال " أبو هشيمة" تقرير ألماني يكشف عن أول انتصار قضائي لـمرسي المعارض المصرى محمد شوبير يكشف حقائق مؤيدي السيسي في أمريكا؟!!

إسرائيل تكشف : إيران تبني مصنعاً لصواريخ طويلة المدى في سوريا

كشف تقرير تلفزيوني "إسرائيلي" أمس الثلاثاء، أن إيران تبني منشأة في شمال غربي سوريا لصنع صواريخ طويلة المدى.
وعرض التقرير الذي بثته القناة الثانية، صوراً قال إن قمراً صناعياً إسرائيلياً التقطها، وتظهر موقعها في شمال غربي سورية قرب مدينة بانياس على البحر المتوسط، قائلاً إن بعض الإنشاءات تشير إلى أن متفجرات ستخزن هناك، حسب صحيفة "الحياة" اللندنية.
وشبّه منشآت في الموقع السوري بمبان لمصنع صواريخ قرب طهران، قائلاً إن "هناك وجهاً قوياً للشبه بينها".
وكان بنيامين نتنياهو رئيس حكومة "إسرائيل" حذر الأسبوع الماضي من أن إيران تعزز موطئ قدمها في سوريا، مشددا على أن "إسرائيل تتابع التطورات وسترد على أي تهديد".
وأضاف نتانياهو في خطاب "سياستنا واضحة.. نعارض بشدة الحشد العسكري لإيران ووكلائها، خصوصاً حزب الله، في سورية وسنفعل أي شيء لحماية أمن إسرائيل".
وينتقد نتنياهو بشدة الاتفاق النووي الذي أبرمته القوى العالمية الست ومن بينها الولايات المتحدة في العام 2015 مع إيران للحد من برنامجها النووي مقابل رفع للعقوبات المتعددة الأطراف.
وفرضت الولايات المتحدة الشهر الماضي عقوبات اقتصادية على إيران بسبب برنامجها للصواريخ الباليستية، وقالت إن "الأنشطة الخبيثة" التي تمارسها طهران في الشرق الأوسط قلصت أي "إسهام إيجابي" للاتفاق.
وذكرت تقارير إخبارية أميركية أن مسؤولي استخبارات من "إسرائيل" سيبحثون الوضع في سوريا ولبنان مع نظرائهم في واشنطن هذا الأسبوع.
المصدر شبكة بلادي

أخبار ذات صلة