أخبار عاجلة
أخر الاخبار
زلزال عنيف في المكسيك "في ذكرى زلزال" أعنف أمير قطر :"إن زعزعة الاستقرار في دولة ذات سيادة.. أليس هذا أحد تعريفات الإرهاب؟". «سلطان بن حمد» يفضح «بن سحيم»: مديون بالملايين أمل صلاح تكتب الحلقة 23 من رواية " صدفة" شاهد تفاصيل أول لقاء علني بين عبد الفتاح السيسي ونتنياهو شاهد _السيسي ينفجر ضاحكاً في لقاء نتنياهو: أنا حاصرت غزة وحماس واللي بيدعمها للمره الاولى واشنطن تقيم قاعدة عسكرية دائمة لها في الأراضي المحتلة محمد ناصر يكشف سر صفقة السيسى لـالأفراج عن الرئيس مرسى والأخوان مقابل هذا حمزة زوبع يكشف سر رفض ترامب مقابلة شيخ الأزهر احمد الطيب اثناء زيارة السيسى لأمريكا شاهد_مظاهرات متنوعة بأمريكا لمناهضى الانقلاب رفضا لزيارة السيسي كاتب سعودي يفتح النار على بوق “ابن سلمان” بالمسجد الحرام (شاهد)نجل ابن علي يبايع تميم وصديق ابن سحيم يفجّر مفاجأة معتز مطر يرد علي "مرتضي منصور" بعد قوله "انا خايف ان السيسي يترشح أمامي في الانتخابات"! الدفاع الأمريكى تعلن البدء في إرسال 3 آلاف "مقاتل" لأفغانستان أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش حجم الأموال المهربة من إفريقيا يفوق التدفقات المالية عليها مقتل شخصين في تحطم طائرة صغيرة في أستراليا لأول مره..السيسي ونتنياهو يلتقيان علنًا بعد أن التقيا سرا مرتين منذ 2016 ويتحدثان هاتفيا بشكل دوري". مصادر عربية :تم تجنيد سلطان بن سحيم وتأهيله ليكون إما بديلاً عن الشيخ تميم يوماً ما . أو معاوناً لشخصية أخرى يتم اختيارها من دولة أخرى وعلاقته بصندوق تحيا مصر ورجل الأعمال " أبو هشيمة" تقرير ألماني يكشف عن أول انتصار قضائي لـمرسي المعارض المصرى محمد شوبير يكشف حقائق مؤيدي السيسي في أمريكا؟!!

شاهد بالفيديو .... فى بلد الحريات « سياسية أسترالية » ترتدي النقاب داخل البرلمان من أجل حظره

يزعمون أنهم دعاة الحرية يتركون المتبرجات ويهاجمون المحتشمات‎ لم يحاربوا سوي الإسلام في لباس نسائة وهذة دول العالم يختلف لباسهم بعضهم عن بعض رجالاً -- ونساء -- فلماذا تركت نـــســـاء تلك الأديان والطوائف والمذاهب ليـــلــبـــسن مـــا يشــأن الإ نـــساء المسلمات ... دخلت زعيمة حزب «أمة واحدة» اليمني المتطرف، بولين هانسون، إلى مجلس النواب الأسترالي، مرتدية النقاب، في دعوة لإقرار حظره داخل البلاد.

وأكدت هانسون أنها ارتدت «النقاب» في محاولة للفت الانتباه إلى دعوة حزبها لحظر ارتدائه.

وقالت في بيان، بحسب موقع بي بي سي، «الحاجة إلى حظر ارتداء غطاء الوجه الكامل (البرقع) في الأماكن العامة باتت قضية مهمة تواجه أستراليا المعاصرة».

وأثار ارتداؤها ملابس المنتقبات، ردود أفعال غاضبة، وحذر وزير العدل الأسترالي، جورج برانديس، من تداعيات تصرفها المسيء إلى الطوائف الدينية في البلاد.

وذكر الموقع، أن ممثلي أحزاب المعارضة وقفوا مصفقين لبرانديس عندما قال لهانسون «لا، يا سيناتور هانسون، لن نحظر البرقع».

ومن المنتظر أن يناقش مجلس الشيوخ، اليوم الخميس، دعوة هانسون لمنع ارتداء البرقع.

وأثار فعل هانسون ردود فعل شاجبة على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما من المسلمين في أستراليا، واصفين هذا الحدث بأنه «حملة متعصبة».

وكانت هانسون، أعلنت في ديسمبر 2016، أنها سوف تقترح قانونا مشابها لاقتراح ميركل، بشأن حظر النقاب في البرلمان العام المقبل.

وحكى رئيس الوزراء الأسترالي مالكوم ترنوبل، في وقت لاحق من إعلانها، أن حكومته لن تؤيد الدعوات المطالبة بحظر النقاب في بلاده.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة