أخبار عاجلة
أخر الاخبار
الإعلام الغبرى :مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث "تميم" يقبّل رأس "القرضاوي" خلال تهنئته بعيد الفطر المبارك، ليؤكد استمراره على موقفه من الداعية الإسلامي الكبير، ورفض الضغوط التي تمارسها دول المقاطعة شاهد| "رايتس ووتش" توثق تعذيبًا قاسيًا لـ"يمني" بسجون الإمارات السرية بعدن اليوم الذي ارتعدت فيه اوروبا من الوحش العثماني المريض! الجزيرة تكشف صدمة المتحدث العسكـ ـرى لسب المصريين للجيـ ـش بعد بيعه صنافير و تيران الجزيرة تكشف السر لتهديد مجلس الشيوخ الامريكى لسلمان بالغاء صفقة ترامب اذا لم يرفع الحصـ ـار عن قطر الفنان خالد أبو النجا: الرئاسة سبب "العك" في قضية تيران_وصنافير.. وسجن المواطنين ليس حلا لمشاكل رسالة قوية من إعلامي قطري لوزير الخارجية البحريني: لا تكونوا حمقى.. وستكون أول اللاجئين لأوروبا لو حدث هذا الأمر . بعد محمد رمضان "هنيدى" : سأسحب فيلمي الجديد من قطر ولم أعلم بعرضه هناك قائد الإنقلاب يستبعد المستشار يحيى دكرورى (صاحب أول حكم قضائي بمصرية تيران وصنافير) من رئاسة مجلس الدولة . شاهد .. تعليق متحدث جيش الاحتلال على غارات غزة عاجل| واشنطن تكشف عن تحضيرات محتملة للنظام السوري لشن هجمات كيمياوية أفيخاي أدرعي: يعلنها صريحة هناك علاقات مشتركة علنية وسرية مع بعض دول عربية ونتمنى في القريب العاجل أن نتحدث بشكل مباشر عن هذه الدول". ! "فيديو" تغريدة نارية من "عمرو عبد الهادى" عن قصف إسرائيل لـ"غزة" . "فضيحة" كبرى لـ السيسى والجارحى عن طريق وزارة المالية . وائل قنديل ... خدعوك فقالوا ,, سنحرر فلسطين "الصحيح" فلسطين هي التي تحررنا . وثيقة مسربة من “ويكيليكس” تفضح “ابن زايد” قبل غزو العراق نصح الأمريكيين بقتل المدنيين بعيداً عن الكاميرات عاجل : طائرات إسرائيلية تقصف موقعا للمقاومة الفلسطينية في غزة بعد ادراجه على قوائم الإرهاب أحمد منصور ينشر صور ه لجموع المهنئين للعلامه الشيخ القرضاوى نكايه فى صهاينه العرب مقاتلة روسية تعترض طائرة حربية أمريكية فوق حدود مقاطعة كالينينغراد.

بالفيديو وكالات عالمية تنشر لحظة الاعتداء على حراس عبد الفتاح السيسي وضربهم بأوغندا " وسط صمت وذهول النظام العسكري

فى فضيحة جديدة لم تنشرها وسائل الإعلام المحلية، الموالية للنظام، نشرت وكالات الأنباء العالمية والفضائيات، لحظة اعتداء قوات الكوماندوز الأوغندية، على حرس قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، بعد أن أرادو الدخول إلى مقر تواجد قائدهم مع الرئيس الأوغندى بالأسلحة، وهو ا رفضته الأخيرة.

وبعد شد وجذب ورفض الأولى التخلى عن أسلحتهم كما تقتضى اجراءات الأمن هناك، اعتدى الحرس الأوغندى المكلفين بحراسة رئيس بلادهم (قوات الكوماندوز)، على حرس السيسى بالضرب، بجانب الاعتداء على مرافقية العسكريين الذين رفضوا التخلى عن أسلحتهم أيضًا.

جاء هذا وسط صمت من سلطات نظام العسكر، الذى رضخ للأمر فى النهاية، ولم يدخل الأمن من الأساس، بجانب عدم توجيه أى لوم من قِبل الدبلوماسية المصرية لهذه الواقعة المهينة للبلاد، والتى ترافق قائدهم أينما ذهب، دون ترتيب أو اصطياد لتلك الفضائح.

وكان حرس الرئيس الأوغندى، موسيفينى، قد منع الحرس المصرى المرافق للسيسى، من دخول منزل الأول أثناء اللقاء المفتوح بينهم هناك منذ يومين، إلا أن إصرار الأولى على الدخول بالسلاح أوقع حالة الاعتداء عليهم.

واستقبل النشطاء الخبر بسخرية كبيرة، متداولين مقطع الفيديو الذى يُظهر الاعتداء، مؤكدين انه كما تدين تدان، فما يفعله "السيسى" وآلاته الأمنية مع المصريين ويطالبوهم بالصمت حيال ذلك، قد حدث معهم فى أوغندا دون أن يحركوا ساكنين، وعاجزين عن الرد أمامهم أيضًا.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة