أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
صحفي إسرائيلي يغطي عمليات الجيش العراقي بالموصل معلقا...أريد أن أرى لحظة سقوط الموصل وداعش في اللحظة الحقيقية مسلمون أمريكيون يجمعون تبرعات لترميم مقابر يهودية بعد تخريبها من معادي السامية بايرو ينسحب من سباق الرئاسة في فرنسا ويتحالف مع ماكرون بدء نزوح المدنيين مع انطلاق الهجوم على غرب الموصل بالعراق من قبل القوات العراقية بعد قرار ترامب بالتهجير الجماعي ...«أوباما» و«ميشيل» يرفعان عبارة: «لن يستطيعوا ترحلينا جميعاً» فيديو..أرشفي ..مشهد مهيب.. أردوغان يخطب في الآلاف عام 1979.. ماذا قال؟ قبل أن تلوموها لوموا من تسبب في ذلك "سيدة تعرض طفلها للبيع مقابل 100 جنيه في دمياط" الزيات : الأمن اشترط عدم التجمهر خلال استلام جثمان الشيخ عمر عبدالرحمن إنفوجراف : من هو مالكوم إكس صاحب مقولة "ثمن الحرية هو الموت" شاهد بالصور الشيخ "حافظ سلامة " يؤم المصليين في جنازة المجاهد "عمر عبدالرحمن" المصريون يتذكرون ويقارنون بهشتاج "مصر أيام مرسي" القوات العراقية تواصل تقدمها نحو مطار الموصل تعرف علي أهم تسع نساء ثوريات ذكرهن التاريخ المعاصر تعرف علي تفاصيل قمة العقبة السرية بين نتنياهو وقائد الإنقلاب وجون كيري وعبدالله الثاني البشير يتهم حكومة الإنقلاب بدعم حكومة جنوب السودان بالسلاح والذخائر ميسي يشترط رحيل 3 لاعبين وانريكي لتجديد عقده مع برشلونة “اخرجوا من أميركا” تعرف على تفاصيل إحدى أكبر عمليات الترحيل في التاريخ وطرد 11 مليون مهاجر من "الولايات المتحدة" لاحتلال يعطي جنوده الضوء الأخضر لإعدام الفلسطينين تعرف علي استفتاء تركيا حول طبيعة النظام في البلاد، يقوده رجب طيب أردوغان لتحويل نظام الحكم من برلماني إلى رئاسي مصنع للخمور بالكويت يحتوي على حوض سباحة معبأ بالكامل بالمواد المسكرة

بالفيديو وكالات عالمية تنشر لحظة الاعتداء على حراس عبد الفتاح السيسي وضربهم بأوغندا " وسط صمت وذهول النظام العسكري

فى فضيحة جديدة لم تنشرها وسائل الإعلام المحلية، الموالية للنظام، نشرت وكالات الأنباء العالمية والفضائيات، لحظة اعتداء قوات الكوماندوز الأوغندية، على حرس قائد نظام العسكر عبدالفتاح السيسى، بعد أن أرادو الدخول إلى مقر تواجد قائدهم مع الرئيس الأوغندى بالأسلحة، وهو ا رفضته الأخيرة.

وبعد شد وجذب ورفض الأولى التخلى عن أسلحتهم كما تقتضى اجراءات الأمن هناك، اعتدى الحرس الأوغندى المكلفين بحراسة رئيس بلادهم (قوات الكوماندوز)، على حرس السيسى بالضرب، بجانب الاعتداء على مرافقية العسكريين الذين رفضوا التخلى عن أسلحتهم أيضًا.

جاء هذا وسط صمت من سلطات نظام العسكر، الذى رضخ للأمر فى النهاية، ولم يدخل الأمن من الأساس، بجانب عدم توجيه أى لوم من قِبل الدبلوماسية المصرية لهذه الواقعة المهينة للبلاد، والتى ترافق قائدهم أينما ذهب، دون ترتيب أو اصطياد لتلك الفضائح.

وكان حرس الرئيس الأوغندى، موسيفينى، قد منع الحرس المصرى المرافق للسيسى، من دخول منزل الأول أثناء اللقاء المفتوح بينهم هناك منذ يومين، إلا أن إصرار الأولى على الدخول بالسلاح أوقع حالة الاعتداء عليهم.

واستقبل النشطاء الخبر بسخرية كبيرة، متداولين مقطع الفيديو الذى يُظهر الاعتداء، مؤكدين انه كما تدين تدان، فما يفعله "السيسى" وآلاته الأمنية مع المصريين ويطالبوهم بالصمت حيال ذلك، قد حدث معهم فى أوغندا دون أن يحركوا ساكنين، وعاجزين عن الرد أمامهم أيضًا.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة