رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعرف علي ..أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25/3/2017 وتوقعات بارتفاعات جديدة "إكس فون" تطبيق توفره الخطوط التركية للاتصال بالإنترنت انفوجراف :65 سنة من حكم العسكر مصرع وإصابة العشرات في انقلاب حافلة معتمرين أردنيين مظهر شاهين لـ’’طارق عامر’’:غرقنا ورايح يبلبط في العسل الأسود المفروض يتحاكم بتهمة عدم الإحساس السياسي بالفيديو..اختراق المصنع المسئول عن تصنيع الوجبات المدرسية المسممة صحفي أسباني يعلق علي خروج مبارك:"أخيرا يعود إلى قصره الشاهد على فساده صوت اسرائيل:للمرة الثانية.. إسرائيل والإمارات معا في مناورة عسكرية جوية الأشعل يستنكر سياسة الحكومة التي أفقرت الشعب واتجهت للتصالح مع اللصوص. "أرفض أن ترتدي إبنتي بنطلون مقطع حتى لا تتساوى بالفقراء"تصريح مثير لماما نجوى .فيديو فضيحه جديده توضح خيانه نظام السيسى ...خارجيه الانقلاب تمتنع عن التصويت على قرار جديد بشأن سوريا حماس تتوعد إسرائيل بكسر المعادله التى تريد فرضها على أبطال المقاومه بعد اغتيال القائد فقهاء حماس تصدر بيان نعي الشهيد مازن فقها ملياردير جزائري يطمح لربط قارة أفريقيا بسكَّة حديد.. وهذه أبرز التحديات التي تواجهه إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة قطار ليل الفرنسية كهربا باع السيارة البينتلي بـ95 ألف ريـال شاهد أشجع طفل يواجه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ويلقنه درس قاسي: انت فاشل ومرسي مش خاين وأحسن منك، وتعليق رائع لمحمد ناصر القدوسى يكشف بالادلة فبركة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى قصص الشهـ ـداء التى بكـى عليها د.عصام تليمة يُباغت د إبراهيم الديب .. ما هي مؤهلاتك حتتى تحكم على اجتهاد من اجتهادات العلماء "وليد شرابي"تعلقاً على زيادة سعر المترو: أين جبهة الخراب الآن!!

"مكافحة الإرهاب"عنوان الاجتماع السرى بين حفتر وسيرغى شويغو فى طبرق

أجرى الجنرال المتمرد على الحكم فى ليبيا خليفة حفتر، اليوم الأربعاء، مباحثات مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، وذلك في اتصال عبر دائرة تلفزيونية خلال زيارة الأول لحاملة الطائرات الروسية "الأميرال كوزنيتسوف"، التي ترسو حاليا قبالة السواحل الليبية. 

وصرحت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية، عن وزارة الدفاع، أن حفتر أجرى من على متن حاملة الطائرات، مباحثات مع شويغو، المتواجد في موسكو، عبر دائرة تلفزيونية مغلقة. 

ودارت المناقشات حول  مكافحة الجماعات الإرهابية الدولية في الشرق الأوسط"، او بالاحرى الجماعات الاسلاميه 

وقد ذكرت مصادر من مجلس النواب  أن حفتر يجتمع في مدينة طبرق، برئيس أركان الجيش الروسي، فاليري غيراسيموف. 

واكدت  المصادر، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها، أن "رئيس الأركان الروسي وصل، اليوم الأربعاء، إلى قاعدة طبرق البحرية برفقة عدد من المسؤولين العسكريين الروس، على متن حاملة الطائرات الروسية أدميرال كوزنيتسوف" التي انسحبت من سوريا مؤخرا. 

وأضافت  المصادر أن "حفتر وصل إلى طبرق صباح اليوم، وسط إجراءات أمنية مشددة في المدينة، قادماً من مدينة المرج (مقر قيادة قواته) والتقى فور وصوله رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، قبل لقائهما مع المسؤولين الروس". 

وبينما قالت المصادر البرلمانية أن الاجتماع يجري داخل قاعدة طبرق البحرية العسكرية، قال مسؤول في الحكومة التابعة لبرلمان طبرق، طلب عدم نشر اسمه،  إن "الاجتماع على متن حاملة الطائرات البحرية الراسية داخل مياه القاعدة". 

ولم تشر الوكالة الروسية إلى هذا الاجتماع، الذي قالت مصادر في مجلس نواب طبرق عن احتمال عقد مؤتمر صحفي عقب انتهائه مساء اليوم. 

ولم يُعلن عن فترة تواجد المسؤولين الروس في ليبيا وكذلك حاملة الطائرات. 

وتربط حفتر علاقات وثيقة مع روسيا، التي زارها أكثر من مرة خلال العام الماضي، كان آخرها في نوفمبر/ تشرين ثان الماضي، والتقى خلالها وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، وأعلن آنذاك أنه تقدم، خلال محادثاته مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، بطلب دعم عسكري لقواته. ‎ 

وتتصارع في ليبيا ثلاث حكومات على الحكم والشرعية، اثنتان منها في طرابلس، وهما حكومة الوفاق الوطني، المعترف بها من الأمم المتحدة، وحكومة الإنقاذ، إضافة إلى حكومة ثالثة، وهي الحكومة المؤقتة في مدينة البيضاء، التي انبثقت عن مجلس النواب في طبرق، ويقود حفتر قواتا تابعة لها ومناهضة لحكومة الوفاق. ‎

فهل يسفر هذا الاجتماع  عن تدخلا كاملا للقوات الروسيه فى ليبيا وهل تدمر كما دمرت سوريا

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة