أخبار عاجلة
أخر الاخبار
الإعلام الغبرى :مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث "تميم" يقبّل رأس "القرضاوي" خلال تهنئته بعيد الفطر المبارك، ليؤكد استمراره على موقفه من الداعية الإسلامي الكبير، ورفض الضغوط التي تمارسها دول المقاطعة شاهد| "رايتس ووتش" توثق تعذيبًا قاسيًا لـ"يمني" بسجون الإمارات السرية بعدن اليوم الذي ارتعدت فيه اوروبا من الوحش العثماني المريض! الجزيرة تكشف صدمة المتحدث العسكـ ـرى لسب المصريين للجيـ ـش بعد بيعه صنافير و تيران الجزيرة تكشف السر لتهديد مجلس الشيوخ الامريكى لسلمان بالغاء صفقة ترامب اذا لم يرفع الحصـ ـار عن قطر الفنان خالد أبو النجا: الرئاسة سبب "العك" في قضية تيران_وصنافير.. وسجن المواطنين ليس حلا لمشاكل رسالة قوية من إعلامي قطري لوزير الخارجية البحريني: لا تكونوا حمقى.. وستكون أول اللاجئين لأوروبا لو حدث هذا الأمر . بعد محمد رمضان "هنيدى" : سأسحب فيلمي الجديد من قطر ولم أعلم بعرضه هناك قائد الإنقلاب يستبعد المستشار يحيى دكرورى (صاحب أول حكم قضائي بمصرية تيران وصنافير) من رئاسة مجلس الدولة . شاهد .. تعليق متحدث جيش الاحتلال على غارات غزة عاجل| واشنطن تكشف عن تحضيرات محتملة للنظام السوري لشن هجمات كيمياوية أفيخاي أدرعي: يعلنها صريحة هناك علاقات مشتركة علنية وسرية مع بعض دول عربية ونتمنى في القريب العاجل أن نتحدث بشكل مباشر عن هذه الدول". ! "فيديو" تغريدة نارية من "عمرو عبد الهادى" عن قصف إسرائيل لـ"غزة" . "فضيحة" كبرى لـ السيسى والجارحى عن طريق وزارة المالية . وائل قنديل ... خدعوك فقالوا ,, سنحرر فلسطين "الصحيح" فلسطين هي التي تحررنا . وثيقة مسربة من “ويكيليكس” تفضح “ابن زايد” قبل غزو العراق نصح الأمريكيين بقتل المدنيين بعيداً عن الكاميرات عاجل : طائرات إسرائيلية تقصف موقعا للمقاومة الفلسطينية في غزة بعد ادراجه على قوائم الإرهاب أحمد منصور ينشر صور ه لجموع المهنئين للعلامه الشيخ القرضاوى نكايه فى صهاينه العرب مقاتلة روسية تعترض طائرة حربية أمريكية فوق حدود مقاطعة كالينينغراد.

بالصور : طبيب عربي يتحرش ويعتدى على 60 فتاة ..قصة هزت اميركا

 في قصة مروعة، أقدم طبيب أميركي من أصول أميركية على الاعتداء بأكثر من 60 فتاة وإمرأة، وظهر ذلك بعدما اشتكت عليه السيدات متَّهِمات إياه بالتحرش والاعتداء الجسدي عليهن، عزمت 18 منهن فقط على مقاضاته.

وأشار موقع indystar إلى أن قصة الطبيب المدعو لاري نصار بدأت منذ أشهر، وهو يواجه عقوبة السجن من 5 الى 40 سنة في التهم الفدرالية الموجَّهة ضده، والسجن مدى الحياة في تهم الاعتداء الجسدي على قاصر في محكمة مقاطعة إنغهام.

وكان نصار البالغ من العمر 53 عاما يشغل منصب الطبيب السابق لمنتخب الجمباز الأميركي النسائي، وطبيب للفتيات المشاركات في الفريق الوطني، واللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و 18 عاما.

وبدأت الفضيحة شهر أيلول (سبتمبر) الفائت، عندما أعلنت اللاعبة رايتشل دينولاندر في مقابلة إعلامية تعرضها لاعتداءات جسدية أثناء عمليات الفحص عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاما وأثناء وجود والدتها في غرفة الفحص.

وأكدت أن "الطبيب كان يقف بطريقة تعوق بصر الأم لينفذ التحرش". ورغم إنكاره التهم، إلا أن الشرطة عثرت على مواد إباحية للأطفال كصور وفيديوهات، إلى جانب صور لنفسه وهو يعتدي على الفتيات.

وأكد عميل فدرالي أن التحقيقات كشفت احتفاظ نصار بأكثر من 37 ألف صورة ومقاطع فيديو تتضمن مشاهد إباحية للأطفال والقاصرين قام المتهم بجمعها على مدى 14 عاماً.

واعتبر القاضي المُوكّل بقضيته، راي كنت، أن الأدلة المتوافرة ضد نصار “قوية جدًا”، واصفاً المتَّهم بأنه أخطر أنواع التهديد للمجتمع. ورفض الشهر الماضي السماح بالإفراج عن نصار مقابل أي مبلغ مالي.

يذكر أن نصار متزوج من أميركية تُدعى ستيفاني وله منها 3 بنات. وتعمل كمساعدة طبيب أطفال. ولم تكشف التقارير من أي بلد عربي ينحدر نصار.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة