رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعرف علي ..أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25/3/2017 وتوقعات بارتفاعات جديدة "إكس فون" تطبيق توفره الخطوط التركية للاتصال بالإنترنت انفوجراف :65 سنة من حكم العسكر مصرع وإصابة العشرات في انقلاب حافلة معتمرين أردنيين مظهر شاهين لـ’’طارق عامر’’:غرقنا ورايح يبلبط في العسل الأسود المفروض يتحاكم بتهمة عدم الإحساس السياسي بالفيديو..اختراق المصنع المسئول عن تصنيع الوجبات المدرسية المسممة صحفي أسباني يعلق علي خروج مبارك:"أخيرا يعود إلى قصره الشاهد على فساده صوت اسرائيل:للمرة الثانية.. إسرائيل والإمارات معا في مناورة عسكرية جوية الأشعل يستنكر سياسة الحكومة التي أفقرت الشعب واتجهت للتصالح مع اللصوص. "أرفض أن ترتدي إبنتي بنطلون مقطع حتى لا تتساوى بالفقراء"تصريح مثير لماما نجوى .فيديو فضيحه جديده توضح خيانه نظام السيسى ...خارجيه الانقلاب تمتنع عن التصويت على قرار جديد بشأن سوريا حماس تتوعد إسرائيل بكسر المعادله التى تريد فرضها على أبطال المقاومه بعد اغتيال القائد فقهاء حماس تصدر بيان نعي الشهيد مازن فقها ملياردير جزائري يطمح لربط قارة أفريقيا بسكَّة حديد.. وهذه أبرز التحديات التي تواجهه إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة قطار ليل الفرنسية كهربا باع السيارة البينتلي بـ95 ألف ريـال شاهد أشجع طفل يواجه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ويلقنه درس قاسي: انت فاشل ومرسي مش خاين وأحسن منك، وتعليق رائع لمحمد ناصر القدوسى يكشف بالادلة فبركة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى قصص الشهـ ـداء التى بكـى عليها د.عصام تليمة يُباغت د إبراهيم الديب .. ما هي مؤهلاتك حتتى تحكم على اجتهاد من اجتهادات العلماء "وليد شرابي"تعلقاً على زيادة سعر المترو: أين جبهة الخراب الآن!!

الحكم على أميركي بالسجن 22 عاماً لسرقته "ريموت كنترول"

لاتستهن بأمر جهاز الريموت كنترول (التحكم عن بعد) بعد الآن، خاصة أن سرقته تتسبب في السجن لسنوات طويلة، خاصة بعد أن تعلم أن رجل أميركي سيتوجب عليه أن يمضي 22 عاماً في السجن؛ وذلك لسرقته جهاز الريموت كنترول الخاص بالتلفاز.

حسب المدعي العام لمقاطعة دوبيج في ولاية إلينوي، فإنه قد تمت محاكمة إريك برامويل، البالغ من العمر 35 عاماً يوم الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني، بتهمة سرقة جهاز تحكم عن بُعد من منطقة سكنية في عام 2015.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُقْدم فيها على السرقة. ففي عام 2014، قام برامويل بسرقة العديد من أجهزة التلفاز من المجمع السكني الذي يقطن فيه.

وقال المحامي روبرت بي برلين في بيان، إنه "وأخيراً، قد أُلقي القبض على برامويل بفضل ماضيه الإجرامي".

وأضاف قائلاً: "بغض النظر عما قام بسرقته، فقد استخف برامويل بالقانون مراراً وتكراراً. وأخذ ما أراد لمراتٍ عدة؛ ظناً منه أنه سيفلت من العقاب، ولكن لا تجري الأمور بهذا الشكل، وقد تعلم برامويل ذلك الآن".

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة