رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
تعرف علي ..أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 25/3/2017 وتوقعات بارتفاعات جديدة "إكس فون" تطبيق توفره الخطوط التركية للاتصال بالإنترنت انفوجراف :65 سنة من حكم العسكر مصرع وإصابة العشرات في انقلاب حافلة معتمرين أردنيين مظهر شاهين لـ’’طارق عامر’’:غرقنا ورايح يبلبط في العسل الأسود المفروض يتحاكم بتهمة عدم الإحساس السياسي بالفيديو..اختراق المصنع المسئول عن تصنيع الوجبات المدرسية المسممة صحفي أسباني يعلق علي خروج مبارك:"أخيرا يعود إلى قصره الشاهد على فساده صوت اسرائيل:للمرة الثانية.. إسرائيل والإمارات معا في مناورة عسكرية جوية الأشعل يستنكر سياسة الحكومة التي أفقرت الشعب واتجهت للتصالح مع اللصوص. "أرفض أن ترتدي إبنتي بنطلون مقطع حتى لا تتساوى بالفقراء"تصريح مثير لماما نجوى .فيديو فضيحه جديده توضح خيانه نظام السيسى ...خارجيه الانقلاب تمتنع عن التصويت على قرار جديد بشأن سوريا حماس تتوعد إسرائيل بكسر المعادله التى تريد فرضها على أبطال المقاومه بعد اغتيال القائد فقهاء حماس تصدر بيان نعي الشهيد مازن فقها ملياردير جزائري يطمح لربط قارة أفريقيا بسكَّة حديد.. وهذه أبرز التحديات التي تواجهه إصابة 3 أشخاص في إطلاق نار بمحطة قطار ليل الفرنسية كهربا باع السيارة البينتلي بـ95 ألف ريـال شاهد أشجع طفل يواجه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ويلقنه درس قاسي: انت فاشل ومرسي مش خاين وأحسن منك، وتعليق رائع لمحمد ناصر القدوسى يكشف بالادلة فبركة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى قصص الشهـ ـداء التى بكـى عليها د.عصام تليمة يُباغت د إبراهيم الديب .. ما هي مؤهلاتك حتتى تحكم على اجتهاد من اجتهادات العلماء "وليد شرابي"تعلقاً على زيادة سعر المترو: أين جبهة الخراب الآن!!

توزيع "واقيات ذكرية"فى ميانمار لمحاربه الإيدز يحدث خلافا كبيرا مع الفاتيكان.

تسبب  توزيع هيئة خيرية في مالطا تعرف باسم "فرسان القديس يوحنا"، وهي جمعية كاثوليكية قديمة ذات سيادة، آلافا من الواقيات الذكرية في ميانمار، خلافا كبيرا مع الفاتيكان.

وعلى اثر ه تم  طرد مستشار الجمعية، ألبريخت فون بويسلاغر، عن ممارسة عمله لهذا السبب في الثامن من ديسمبر/ كانون الأول؛ بسبب فضيحة خاصة بمنع الحمل.

وكان  بويسلاغر  قد نفى علمه ببرنامج توزيع الواقيات الذكرية، الذي كان ضمن مبادرة لمكافحة مرض الإيدز (نقص المناعة المكتسب)، وتنظيم الأسرة، وإنه أوقفه عندما عرف بوجوده.

وقد رفضدت الهيئة  التعاون مع التحقيق الذي بدأه الفاتيكان في طرد مستشارها، محذرة أعضاءها من أنهم إذا تحدثوا مع فريق البابا فرانسيس، فلا ينبغي أن يتعارض ما يذكرونه مع قرار استبدال مستشار آخر ببويسلاغر.

واشارت الهيئة، في بيان صدر الثلاثاء،ان  مراجعة البابا لها خطوة قانونية "غير مناسبة"، تهدف إلى تقليص سيادتها.

يشار إلى أن البابا فرانسيس كلف لجنة مكونة من خمسة أعضاء بالتحقيق في طرد المستشار في ديسمبر/ كانون الأول، مع وجود دليل على أن مبعوثه الخاص إلى الهيئة، الكاردينال المحافظ ريموند بورك، ساعد في ترتيب للقرار دون مباركة البابا.
المصدر وكالات

أخبار ذات صلة