أخر الاخبار
الفيشاوي لـ «صبحي»: "زيارة سوريا خيانة لدماء الشهداء وأنا أول من أخطأ". فضيحة ‘‘اليوم السابع‘‘ تنشر فيديو اشتباكات بالحدّ الجنوبي على أنه بين الجيش القطري والقوات التركية! "شاهد" القرموطي عن أزمة الأقباط: «بتتكرر كل سنة.. وطلعوا الإخوان منها» محمد ناصر: بعد "السيسي" ما خان وباع معظم شركائه في الجريمة هل الدور على العضمة التقيلة؟! بيان خارجية الانقلاب عن معونة أمريكا يثير سخرية عارمة بيان أسرة الرئيس الشرعي محمد مرسي إلي المؤتمر الحقوقي المنعقد اليوم بالخارج بشأن ما يحدث له من انتهاكات وما يتعرض له من جرائم داخل مقر احتجازه. " أحمد عيد" يوجه رساله ناريه لــ"محمد صبحى": «أي حد راح سوريا خاين عميل ..ورابعة مذبحة وهتتحاسبوا» بالفيديو ..إعلامي الانقلاب أحمد موسى : المعونة الأمريكية كلام فارغ.. ولادنا بيضربوا بيها بومب بعد توقفها طوال 8 سنوات ..7 دلالات لعودة مناورات النجم الساطع .. أبرزها حماية أمن إسرائيل كيف تناولت الصحف الإسرائيلية لقاء بوتين ونتنياهو؟ الاحتلال يهدم 3 مدارس فلسطينية في الضفة خلال أسبوعين بالفيديو .. « بطل يوميات ونيس » : لولا السيسي لغرقت مصر لقرون قادمة. التحالف ينفذ مجزرة بحق المدنيين بإنزالا جوياً في بقرص بدير الزور أردوغان يعرب لواشنطن عن عدم ارتياحه لدعمها موالين للعمال الكردستاني ظريف: السعودية تبحث عن مصالحها بـ"إثارة التوترات".. وسياساتها "تخريبية" الجيش الجزائري يجدّد رفضه التدخل في الفوضى السياسية في البلاد عن قطع المعونة الأمريكية لمصر «أحمدموسى » : بومب العيد أكبر من المعونة "شاهد" لماذا أحالت السلطة الفلسطينية عناصر الأمن بغزة للتقاعد؟ مفاجأة.. "إسرائيليون" في صفوف "داعش".. منهم يهود أسلموا نقل الفنانة «شادية» إلى العناية المركزة .. بعد تدهور صحتها

واتس آب تطلق خاصية جديدة تجنب المستخدم الإحراج.. تعرف عليها

تستعد شركة «واتس آب» إلى إطلاق خاصية جديدة انتظرها الملايين من مستخدمي التطبيق الأشهر في مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت الشركة إن الخاصية الجديدة ستمكّن المستخدم من مسح الرسائل التي أرسلها بالخطأ. وتحدثت شائعات عن هذه الخاصية لفترة طويلة.
تمنح الخاصية الجديدة المستخدمين خمس دقائق لحذف الرسائل تمامًا بعد إرسالها؛ بما في ذلك أيّ نص أو صور أو مقاطع فيديو أو مستندات بالرسالة.
تحت الاختبار
وأوضح موقع إيكونوميك تايمز أن الخاصية الجديدة، المعروفة باسم «Recall» أو «استعادة»، شُفّرت في برمجيات الإصدار «2.17.30» من التطبيق؛ بينما أوضحت مواقع صحفية أن الخاصية الجديدة ما زالت خفية في الإصدار، لافتين إلى أن «واتس آب» لم تفعّل الخاصية حتى الآن.
وعلى الرغم من طرح «واتس آب» إصدار «2.17.30» على متجر “آبل”، فإن خاصية الاستعادة لم تُفعّل به حتى الآن، في الوقت الذي رجّح فيه كثيرون أن الخاصية المنتظرة ما زالت تحت الاختبار.
ومن المرجّح أن تطلق الشركة الخاصية في إصدارها الجديد «2.17.30»، الذي ستطرحه على متجر «جوجل بلاي».

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة