أخبار عاجلة
أخر الاخبار
طبيبة أمريكية تعلن إسلامها والسبب....................... كوريا الشمالية تهاجم ترامب وتشبهه ب............. "فيديو" : تعرف على الطفلة السورية الأكثر تأثيرا على الإنترنت مفاجأة "مجتهد" : ابن سلمان يهيئ الرأي العام ل............... مفاوضات سرية لتبادل أسرى بين حماس وإسرائيل عبر طرف ثالث استطلاع دولي : ثلاثة أرباع العالم لا يثقون بترامب سيناتور جمهوري: لا صفقات سلاح قبل حل أزمة الخليج إيه أحسن كعك في مصر؟.. شائعة الاعتقال تزيد السخط على الجيش مفكر تونسي: موجة ثورات جديدة بدايتها من مصر ضد “العسكر” و”ابن سلمان” قذافي جديد سرقة خاتم شعار الجمهورية الخاص بنيابة جنوب المنيا وسم "كحك_الجيش’’ يتصدر تويتر .ونشطاء ساخرين":والله ماكحك عسكر". ناشط بحريني يؤكد تعرض المحامي «المتعاطف مع قطر» للتعذيب للمرة الثانية اثيوبيا ترفض إعطاء المكتب الاستشاري المختص بالدراسات الفنية صورًا عن الأعمال الإنشائية في سد النهضة “الاتصالات”: تقرر زيادة ضريبة القيمة المضافة على الهاتف من السبت القادم ​"مايكروسوفت" تتعرّض لأكبر عملية اختراق السيسي يختار ثلاثة رؤساء هيئات قضائية خلال 48 ساعة طارق الزمر يعلن استقالته من’’البناء والتنمية’’..تعرّف على السبب الجيش الصهيوني يعتقل فلسطينياً ويصيب مسعفاً بالرصاص جنوبي الضفة خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد :الربيع العربي القادم يقوده خادم الحرمين الشريفين و السيسي ومحمد بن زايد’’ هشام جنينة ساخرا من سفيه الانقلاب: “لو كنتوا قولتولنا بعتوا بكام كنا هنشتري بسعر أعلى “

فيسبوك يطلق خدمة إعلانات أثناء بث مقاطع الفيديو

ستجرب شركة فيسبوك، التي تدير الموقع الاجتماعي الشهير، خاصية إعلانات في "منتصف عرض مقاطع الفيديو" التي تظهر على الشاشة بعد بدء تشغيل الفيديو بالفعل.

وقالت إيليني مارولي وهي محللة لدى شركة "آي اتش اس ماركت" إن الإعلانات على الأرجح ستظهر في فيسبوك أولا على مقاطع فيديو يبثها ناشرون متخصصون.

وعارضت فيسبوك حتى الآن السماح بالإعلانات التي تسبق بدء عرض ملفات الفيديو.

وسيحصل الناشرون على 55 في المئة من إيرادات مبيعات الإعلانات في منتصف الفيديو، حسبما أفاد موقع "ريكود" لأخبار التكنولوجيا.

ورفضت فيسبوك التعليق على هذه الأنباء.

وقالت إيليني مارولي المحللة في مجال التكنولوجيا إن "المعلنين يحرصون بشكل خاص على (خدمة) إعلانات الفيديو".

وأضافت: "إذا أراد فيسبوك هذه الدولارات (الإيرادات) من الإعلانات المصورة، فإنه يجب عليه الاستثمار أكثر في الفيديو".

وقالت مارولي في تصريح لبي بي سي إنها لا تعتقد بأن هذا النوع من الإعلانات سيكون بالضرورة مزعجا للمستخدمين الذين يشاهدون مقطع فيديو على فيسبوك، لكنها أشارت إلى أن الأمر متروك للشبكة الاجتماعية الشهيرة لتقرر على سبيل المثال إذا كان المحتوى المنشور (لإعلان الفيديو) سيبقى موجزا ولمدة زمنية أقل من الإعلانات التلفزيونية التقليدية.

وأعربت عن اعتقادها بأن فيسبوك في كل الأحوال حريص على زيادة الإيرادات التي يمكنه تحصيلها من المحتوى المصور الذي يُبث على الموقع.

وكان فيسبوك أقر العام الماضي بأنه بالغ في تقدير الإحصائيات الخاصة بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو بنسبة وصلت إلى نحو 80 في المئة.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة