أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
بعد تبرّعها بحلقها لصندوق "تحيا مصر"... الحاجة زينب مهددة بالطرد من منزلها’’شاهد’’ الدين العام يرتفع إلى 107% من الناتج المحلي الإجمالي بعد انتقادها لموقف الإمارات..حجب موقع “المصريون” داخل مصر وزير جيش الإحتلال الإسرائيلي ساخرا من “آل سعود” بسبب حجاب “ميلانيا”:أصدقائي المسلمين..لكل مقام حجابه”. داعية كويتي: “الحملة الشرسة على قطر رخيصة جداً ..ولن تهز صورتها في قلوب الناس’’ اسرائيل تنقل مروان البرغوثي قائد إضراب الكرامة و”155″ فلسطينيا إلى المستشفيات الاسرائيلية نجادالبرعي: «الحكومة مش هتسجن الحقوقيين ..هتدوخهم في النيابات لحد ما تموتهم» تعرف على ماكاو.. بودي جارد خطف اﻷنظار من ماكرون تعزيز رباطنا بالقرآن الكريم على رأس أولوياتنا."رجب طيب أردوغان" الغذاء العالمى يطلق حملة للحد من المجاعة باليمن خلال رمضان "ميلانيا" ترتدي الحجاب بالفاتيكان وتخلعه في السعودية! محافظ "تطاوين" التونسية يستقيل من منصبه عقب مقتل "السكرافى".. محللون: قطر مستهدفة وانتظروا المزيد بعد حجب المواقع الالكترونيه ممدوح الولى :يكشف كذب وتزيف قائد الإنقلاب فى افتتاح مدينه الأثاث هشام جنينه يدعو المؤسسه القضائيه أن تنأى بنفسها عن الخصومات السياسيه البنتاغون: الجيش الأمريكي لم يقم بمتابعة صحيحة لأسلحة مقدمة للعراق الكوليرا تحصد أرواح 398 حالة فى اليمن حسب أخر تقارير منظمه الصحه العالميه . إعتقال 213 منقّب غير شرعي عن الذهب على سواحل البحر الأحمر فلكيا تتعامد الشمس على الكعبة المشرفة أول أيام رمضان هروب 450 عائلة من قبضة "داعش" غرب الموصل بمساعدة البيشمركة

فيسبوك يطلق خدمة إعلانات أثناء بث مقاطع الفيديو

ستجرب شركة فيسبوك، التي تدير الموقع الاجتماعي الشهير، خاصية إعلانات في "منتصف عرض مقاطع الفيديو" التي تظهر على الشاشة بعد بدء تشغيل الفيديو بالفعل.

وقالت إيليني مارولي وهي محللة لدى شركة "آي اتش اس ماركت" إن الإعلانات على الأرجح ستظهر في فيسبوك أولا على مقاطع فيديو يبثها ناشرون متخصصون.

وعارضت فيسبوك حتى الآن السماح بالإعلانات التي تسبق بدء عرض ملفات الفيديو.

وسيحصل الناشرون على 55 في المئة من إيرادات مبيعات الإعلانات في منتصف الفيديو، حسبما أفاد موقع "ريكود" لأخبار التكنولوجيا.

ورفضت فيسبوك التعليق على هذه الأنباء.

وقالت إيليني مارولي المحللة في مجال التكنولوجيا إن "المعلنين يحرصون بشكل خاص على (خدمة) إعلانات الفيديو".

وأضافت: "إذا أراد فيسبوك هذه الدولارات (الإيرادات) من الإعلانات المصورة، فإنه يجب عليه الاستثمار أكثر في الفيديو".

وقالت مارولي في تصريح لبي بي سي إنها لا تعتقد بأن هذا النوع من الإعلانات سيكون بالضرورة مزعجا للمستخدمين الذين يشاهدون مقطع فيديو على فيسبوك، لكنها أشارت إلى أن الأمر متروك للشبكة الاجتماعية الشهيرة لتقرر على سبيل المثال إذا كان المحتوى المنشور (لإعلان الفيديو) سيبقى موجزا ولمدة زمنية أقل من الإعلانات التلفزيونية التقليدية.

وأعربت عن اعتقادها بأن فيسبوك في كل الأحوال حريص على زيادة الإيرادات التي يمكنه تحصيلها من المحتوى المصور الذي يُبث على الموقع.

وكان فيسبوك أقر العام الماضي بأنه بالغ في تقدير الإحصائيات الخاصة بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو بنسبة وصلت إلى نحو 80 في المئة.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة